موقع ريال مدريد العربي -MUAZZ ABU SALEM

موقع ريال مدريد العربي (الملكي )


    الدوري السعودي : ديربي جدة للاتحاد .. وديربي الشرقية تعادل

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    الدوري السعودي : ديربي جدة للاتحاد .. وديربي الشرقية تعادل

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 06, 2009 11:25 am

    رغم غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه يتقدمهم القائد محمد نور , ورغم طرد مهاجمه التونسي أمين الشرميطي وخروج حارس الفريق مبروك زايد في الشوط الأول متأثرا بإصابة ورغم عدم الاستقرار الإعلامي الذي يواجهه الفريق هذه الأيام إلا أن نادي الاتحاد استطاع أن يظفر بنقاط ديربي جدة أمام غريمه التقليدي الأهلي وينهي اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.

    ورفع الاتحاد رصيده بهذا الانتصار إلى 18 نقطة في المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري من ثمان لقاءات خلف الهلال (26 نقطة) والشباب (23 نقطة) اللذين لعبا 10 مباريات.

    تقدم الاتحاد في هذا الديربي أولا عن طريق التونسي أمين الشرميطي في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول واستطاع إنهاء هذا الشوط بهذا الهدف.

    وشهد الشوط الأول خروج حارس الاتحاد مبروك زايد في دقائقه الأخيرة متأثراً بتشنج وضيق تنفق ليدخل بدلا عنه تيسير آل نتيف .

    في الشوط الثاني عاد الأهلي من جديد لأجواء المباراة وشهدت الدقائق الأولى من هذا الشوط ضغطا أهلاويا عنيفا لكنه اتسم بالعشوائية.

    ولم يستطع الأهلي تعديل النتيجة رغم استعانته بالمهاجم الخبير مالك معاذ ورغم تعرض خصمه لطرد المهاجم التونسي أمين الشرميطي في الدقيقة 60.

    وقبل نهاية المباراة بست دقائق فقط قطع البديل الاتحادي علي الزبيدي الطريق على المحاولات الأهلاوية ليسجل هدف مضاعفة النتيجة لفريقه ليتقدم الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء , قبل ان يستطيع مهاجم الأهلي خافيير توليدو تقليص الفارق للأهلي في الثواني الأخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بهدفين للاتحاد مقابل هدف واحد للأهلي الذي تجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس.

    وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها وتحديدا في الديربي الشرقي تعادل الإتفاق و القادسية في مباراتهما اليوم بهدف لكل منهما.

    سجل للاتفاق أولا يوسف السالم في الدقيقة الأولى من المباراة ثم عادل للقادسية عبده حكمي في الدقيقة 45.

    ورفع الاتفاق رصيده بهذه النتيجة إلى 6 نقاط مغادراً المركز الأخير إلى المركز الحادي عشر , فيما رفع القادسية رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 10:02 am