موقع ريال مدريد العربي -MUAZZ ABU SALEM

موقع ريال مدريد العربي (الملكي )


    ليفركوزن يسقط في كمين هانوفر وشتوتجارت يواصل نزيف النقاط في البوندسليجا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    ليفركوزن يسقط في كمين هانوفر وشتوتجارت يواصل نزيف النقاط في البوندسليجا

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 06, 2009 11:31 am

    ­ سقط فريق باير ليفركوزن في فخ التعادل السلبي المخيب للآمال مع مضيفه هانوفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليمنح فيردر بريمن وشالكه فرصة تقليص الفارق في صدارة المسابقة غدا الأحد.

    واحتفظ ليفركوزن ، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة هذا الموسم ، بصدارة المسابقة بفارق أربع نقاط أمام فيردر بريمن الذي يلتقي مع مضيفه كولون غدا الأحد ، وبفارق ست نقاط أمام شالكه قبل مباراته مع هرتا برلين غدا.

    وحقق ليفركوزن رقما قياسيا بخوضه 15 مباراة دون هزيمة هذا الموسم ، ويدين الفريق بالفضل لحارس مرماه رينيه إدلر الذي دافع عن عرين مرماه ببسالة.

    وقال يوب هينكيز مدرب الفريق "الفريق الذي يسعى للعب على القمة عليه أن يستغل الفرص التي تسنح له ، وهذ ما لم نفعله اليوم".

    وواصل شتوتجارت مسلسل عدم الفوز للمباراة الثامنة على التوالي بعد تعادله 1/1 مع بوخوم.

    وحاول نحو 100 من مشجعي شتوتجارت في البداية منع الحافلة التي تقل الفريق من دخول الاستاد قبل المباراة وكان هناك هتافات معادية للفريق ، قبل أن يتجمع نحو ألف مشجع خارج الاستاد عقب انتهاء المباراة للتعبير عن سخطهم.

    وتقدم شتوتجارت بهدف في الدقيقة 63 بتوقيع سيردار تاسكي ثم أدرك كريستيان فوخس التعادل لبوخوم قبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة.

    وشهدت الدقيقة 81 من المباراة طرد دييجو فرناندو كليموفيتش لاعب بوخوم.

    وقال ماركوس بابل مدرب شتوتجارت الذي حصل الأسبوع الماضي على فرصة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ، لمحطة سكاي سبورتس التليفزيونية ، أنه لن يتخذ أي قرار في غمار اللحظة.

    وأوضح "النتيجة مخيبة للآمال بشكل كبير ، تقدمنا 1/صفر ولم أشعر بأن بوخوم يشكل أي خطورة".

    وأضاف "كنا نلعب بتركيز كبير خاصة في الشوط الثاني لذا فإن الأمر كان مخيبا للآمال إلى حد كبير أن نتلقى هدفا في شباكنا".

    وأبقت الهزيمة على شتوتجارت في دائرة الخطر بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز الثالث من القاع.

    وتعادل هامبورج مع ضيفه هوفنهايم سلبيا ، ليخوض هامبورج صاحب المركز الرابع سابع مباراة له في الموسم الحالي دون أن يحقق الفوز.

    وسحق بوروسيا دورتموند ضيفه نورنبرج بأربعة أهداف نظيفة ليصعد الفريق إلى المركز السابع بعد أن خاض ثماني مباريات بدون هزيمة.

    وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كيفين جروسكروتز والأرجنتيني لوكاس باريوس والمصري محمد زيدان ثم أضاف ماتس هاملس الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 62 .

    ونجح فولفسبورج حامل اللقب في تحويل تأخره مرتين ليتعادل مع فرايبورج 2/2 بفضل هدف التعادل الذي سجله فابيان جونسون قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة ولكن ظل الفريق في المركز الثامن بترتيب المسابقة.

    وافتتح المهاجم الكاميروني محمدو ادريسو التسجيل لفرايبورج في الدقيقة 19 ثم تعادل فولفسبورج في الدقيقة 27 عندما أرسل ماكاتو هاسيبي كرة عرضية أخطئها فيليكس باستيانس لاعب فرايبورج إلى داخل شباك فريقه.

    وأضاف ايفيكا بانوفيتش الهدف الثاني لفرايبورج من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني قبل أن يكفل جونسون التعادل لفولفسبورج في الدقيقة 82 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 10:10 am