موقع ريال مدريد العربي -MUAZZ ABU SALEM

موقع ريال مدريد العربي (الملكي )


    ألمانيا تبدأ البحث عن مواجهات تحضيرية لكأس العالم 2010

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    ألمانيا تبدأ البحث عن مواجهات تحضيرية لكأس العالم 2010

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 06, 2009 11:31 am

    بدأ المنتخب الألماني البحث عن منتخبات مناسبة لخوض مباريات ودية أمامها استعدادا لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وسيفكر في العدول عن فكرة ملاقاة المنتخب الشيلي.

    وبعدما أسفرت القرعة التي سحبت أمس الجمعة بمدينة كيب تاون الجنوب أفريقية عن وقوع المنتخب الألماني في مجموعة واحدة مع منتخبات أستراليا وصربيا وغانا ، يعتزم يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني خوض مباريات مع منتخبات تلعب بأسلوب مشابه لأسلوب المنافسين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا.

    وكانت ألمانيا قد ألغت مباراة ودية كانت مقررة أمام المنتخب الشيلي الشهر الماضي بعد وفاة الحارس الألماني روبرت إنكه منتحرا ، وقررت ملاقاة المنتخب الشيلي قبل كأس العالم.

    ولكن بعد تفادي ملاقاة إحدى منتخبات أمريكا الجنوبية في القرعة ، يعتزم لوف إيجاد بديل لمنتخب شيلي.

    وقال لوف "سيتحتم علينا تغيير بعض الأشياء. كنا نفكر في مباراة أمام شيلي... والآن يجب أن نفكر فيما إذا كان ذلك مناسبا أم لا.

    وأضاف "أمامنا منافس صربي يلعب بطريقة أوروبية ، ومنافس أفريقي. يجب علينا الوقوف على أسلوب منافسينا.

    وستكون آخر المباريات الودية للمنتخب الألماني قبل أن يعلن لوف التشكيل النهائي الذي يخوض به كأس العالم 2010 ، أمام المنتخب الأرجنتيني في ميونيخ في الثالث من آذار/مارس.

    وفي الوقت الذي وصف فيه لوف المجموعة بأنها "صعبة لكن يمكن التغلب على صعوبتها" جاءت ردود فعل متفاوتة في ألمانيا حيث ذكرت صحيفة بيلد أن الحظ ابتسم للمنتخب مجددا.

    وذكرت بيلد "سنفعلها بسهولة يا لوف.

    واتفقت مجلة "شبيجل" مع هذا الرأي وكتبت "إنها مهمة يمكن للمنتخب الألماني تحقيقها" ولكن "سودويتشه تسايتونج" ذكرت أن المنتخب الألماني لم يقع في المجموعة الأسهل.

    وذكرت سودويتشه تسايتونج في موقعها على الإنترنت "الألمان لم يقعوا في المجموعة الأسهل (لكنها ليست الأصعب .. بل متوسطة الصعوبة وخادعة بعض الشيء)".

    وكتب أسطورة الكرة الألماني فرانز بيكنباور الملقب باسم "القيصر" لصحيفة بيلد قائلا إن الكثيرين في ألمانيا سعداء بالقرعة ويعتبرون أن الحظ حالف المنتخب الألماني.

    وقال "في كيب تاون رأيت الأمور بشكل مختلف. لقد وقعنا في أصعب مجموعة".

    ويقول بيكنباور إنه يرى مجموعة ألمانيا ثاني أصعب مجموعة بعد المجموعة السابعة التي تضم البرازيل والبرتغال وكوت ديفوار وكوريا الشمالية.

    ومع ذلك توقع صعود ألمانيا إلى دور الستة عشر مع المنتخب الغاني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 9:01 pm