موقع ريال مدريد العربي -MUAZZ ABU SALEM

موقع ريال مدريد العربي (الملكي )


    كابيللو يحذر المنتخب الإنجليزي من الإفراط في الثقة بالنفس خلال كأس العالم

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    كابيللو يحذر المنتخب الإنجليزي من الإفراط في الثقة بالنفس خلال كأس العالم

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 06, 2009 11:32 am

    ­ في الوقت الذي ارتسمت فيه الابتسامة على وجوه المنتخب الإنجليزي ومشجعيه صباح اليوم السبت بعدما أوقعت قرعة كأس العالم 2010 التي أجريت أمس الجمعة في كيب تاون المنتخب في مجموعة سهلة نسبيا ، حذر المدير الفني فابيو كابيللو لاعبيه من الإفراط في الثقة بالنفس.

    وأوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة مع منتخبات أمريكا وسلوفينيا والجزائر ليوجه المشجعون على الفور تركيزهم نحو المنافس الذي سيلتقيه المنتخب في الدور الثاني حيث بدت عليهم الثقة في التأهل دون معاناة.

    ولكن كابيللو ، الذي اعترف بأن المجموعة كانت من الممكن أن تأتي أكثر صعوبة ، لم ينصرف عن التفكير بجدية في الدور الأول.

    وقال كابيللو "هناك مجموعات أخرى أكثر قوة من مجموعتنا لكنني أتذكر عندما كنت لاعبا في كأس العالم 1974 بألمانيا ، حيث أنك تفكر أحيانا في أن المجموعة سهلة لكنها لا تكون كذلك.

    وأضاف "هذا ما سأبلغ به اللاعبين ، لأنه من الناحية النفسية ، تختلف المباريات التي تخوضها في كأس العالم عن المباريات الأخرى.

    وأوضح "أعرف من خلال خبرتي كلاعب ، أنه عندما تلعب هنا تكون الضغوط أكبر وتكون العقلية مختلفة.

    وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز في آخر ثلاث مباريات له أمام نظيره الأمريكي ، لكنه خسر أمامه في كأس العالم 1950 .

    وحضر كابيللو المباراة التي فاز فيها المنتخب الأمريكي على نظيره الأسباني في طريقه للوصول إلى نهائي كأس القارات بجنوب أفريقيا في وقت سابق من العام الجاري.

    وقال كابيللو "المنتخب الأمريكي قوي من الناحية الجسدية ويتمتع بكفاءة فنية كافية. شاهدت المباراة أمام أسبانيا عندما حققوا (المنتخب الأمريكي) الفوز ولا أتوقع مباراة سهلة أمامهم.

    وفاز المنتخب الإنجليزي على نظيره السلوفيني 2/1 في مباراة ودية على ملعب ويمبلي في أيلول/سبتمبر. وقال كابيللو "تعثرت في الشوط الثاني عندما لعبنا أمام سلوفينيا في أيلول/سبتمبر".

    وأضاف "أتذكرها جيدا. سلوفينيا تلعب بأسلوب منتخبات دول البلقان. يتمتعون بمهارات فنية ، ويتألقون في التمريرات.

    وعن المنتخب الجزائري ، قال كابيللو "لن تكون هناك مباريات سهلة ، المنتخب الجزائري سيتمتع بثقة كبيرة بعد فوزه المثير على مصر".

    وأضاف "شاهدت فقط دقائق من المباريات الفاصلة بين الجزائر ومصر. ورأيت الأهداف التي سجلوها ولكن ذلك لم يكن كافيا لمعرفة الكثير عنهم.

    وأوضح "بالنسبة لي ، إنه شيء مهم للغاية أن أشاهد تسجيلات تليفزيونية عديدة لمبارياتهم.

    ويرجح أن يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره المصري في مباراة ودية في آذار/مارس المقبل استعدادا لكأس العالم. وقال كابيللو "أعتقد أنه اختيار جيد لمعرفة أسلوب لاعبي شمال أفريقيا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 10:03 am