موقع ريال مدريد العربي -MUAZZ ABU SALEM

موقع ريال مدريد العربي (الملكي )


    ميلان يهزم سمبدوريا بثلاثية و يقترب من المتصدر إنتر ميلان

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    ميلان يهزم سمبدوريا بثلاثية و يقترب من المتصدر إنتر ميلان

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 06, 2009 11:27 am

    إستطاع نادي ميلان الإيطالي الفوز على نادي سمبدوريا في أولى مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، جميع تلك الأهداف جاءت في الشوط الأول من المباراة .

    حيث بدأ نادي ميلان المباراة بشكل قوي و سجل الهدف الأول للفريق في محاولته الأولى في الدقيقة الثانية ، و ذلك بعد عرضية مميزة من النجم البرازيلي رونالدينيو إلى مهاجم الفريق الإيطالي ماركو بوريللو الذي ضرب الكرة برأسه حتى يعلن عن هدف الميلان الأول .

    و بعدها بعشرون دقيقة ، عاد البرازيلي رونالدينيو لصناعة هدف جديد من الجهة اليسرى بعد تمريره إلى الهولندي كلارنس سيدورف ، حتى سدد اللاعب الكرة بشكل قوي ليسجل الهدف الثاني للميلان ، و بعدها بدقيقتين عاد الميلان للتسجيل من جديد عن طريق نجمه البرازيلي الشاب ألكسندر باتو بعد محاولة من نفس اللاعب إصطداها حارس الفريق حتى أكملها باتو بشباك سمبدوريا .

    و بعدها بدقائق قليلة خرج نجم ميلان رونالدينيو الذي صنع هدفي اللقاء بداعي الإصابة ، لكن على ما يبدو بأن الإصابة لم تكن خطيرة ، لكن لرغبة مدرب الفريق ليوناردو للحفاظ على اللاعب أخرجه من اللقاء حتى يكون بصحة بدنية ممتازة في لقاء الفريق القادم أمام زيورخ في بطولة دوري أبطال أوروبا .

    و دخل بدل من البرازيلي رونالدينيو الإيطالي الشاب إغنازيو أباتي ، و في الشوط الثاني حافظ الميلان على النتيجة و إستحوذ على الكرة طوال المباراة ، حتى إستطاع الخروج من المباراة بثلاثة نقاط كاملة ليكون مجموع نقاط الفريق 31 نقطة و خلف المتصدر إنتر ميلان بفارق أربعة نقاط ، و ينتظر الميلان الآن لقاء يوفنتوس أمام إنتر ميلان اليوم في تورينو ، حتى يستطيع تقليص الفارق إلى 4 نقاط كما هو الآن قبل لقاء يوفنتوس و إنتر ميلان .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 9:02 pm